تنزيل واتساب ضد الحظر برابط مباشر | whatsapp anti ban

 تنزيل واتساب ضد الحظر برابط مباشر، واتس ضد الحظر ، واتس اب ضد الفيروسات ،طريقة فك الحظر ،حل مشكله لا يمكن لهذا الحساب استخدام واتساب، واتساب ضد الحظر 2023 ، واتس اب ضد الحظر ، whatsapp anti ban

واتساب ضد الحظر

واتساب ضد الحظر التطبيق الذي يبحث عنه الكثير ممن يعانون من مشكله الحظر والتي تعتبر معضلة كبرى لدى مستخدمي تطبيق whatsapp ونسخة واتساب بلس الخاصة بالاعمال والحسابات التجارية وهذه النسخ تختلف فيما بينها من حيث الشكل والمزايا والحجم والاشياء الاخرى التي لا مجال لذكرها هنا .

مشكلة الحظر التي تقوم بها شركة واتساب عمر  تأتي لعدة اسباب منها منع ومحاربه نسخ الواتساب الاخرى مثل واتساب ضد الحظر وغيرها، هذه المشكله تتسبب  في ايقاف الاعمال لدى بعض المستخدمي وقد يؤدي هذا الى خساره المطور للمستخدمين تدريجيا معا مرور الوقت،سوف نحاول ايجاد حل لهذه المشكله في الفقرات التالية.

 الاسباب التي تؤدي الى الحظر في واتساب

يوجد الكثير من الاسباب التي تؤادي الى الحظر يمكنك معرفتها لكي تحافظ على رقمك من التعرض لهذه المشكله التي ارقت الكثير من مستخدمي واتساب عمار العواضي  وغيره من النسخ الاخرى ومن هذه الاسباب :

  • الانضمام الي الكثير من القروبات الغير معروفة وخاصة التي لا يوجد فيها جهات اتصال من ضمن المحفوظه في هاتفك.
  • القيام بمراسلة جهات الاتصال الغير محفوظة على هاتفك وخاصه الارقام الغير حقيقية.
  • الانضمام الى القروبات الغير اخلاقية او التي تحمل عناوين او صور ذات اخلاق سيئة.
  • الابلاغ عن رقمك من قبل الاشخاص الاخرين وهاذا السبب هو من الاسباب الاكثر تعقيدا لان شركه واتساب عمر تعتبر انك قمت بمضايقه الاشخاص الذين قاموا بحظر رقمك.

تنزيل واتساب ضد الحظر 2023

واتس اب ضد الحظر يحتوى على الكثير من الخصائص التي جعلت مميز عن بقية نسخ واتساب والتي اهمها انه يعتبر نسخه ضد الحظر وضد الفيرسات بجمع انواعها ،ياتي ak whatsapp بميزة تغيير نبرات صوت المستخدم اي كان ذكرا او انثى الى اصوات اخرى قد تشبه صوت الطفل او صوت الروبوت الالي وغيرها  النبرات المختلفه يمكنك اكتشافها وتفعيلها بنفسك من خلال الدخول الى شاشة المحادثه والنقر على ثلاث نقاط اعلى يسار الشاشة ثم النزول واختيار تغيير الصوت.

واتساب ضد الحظر apk يدعم ايضا خيار لاضافة الكثير من الحسابات والتبديل بينهما في نفس الوقت وبدون ادخال كود تفعيل ،هذه الميزة يبحث عنها الكثير من الناس الذين يمتلكون اكثر من رقم ،جاءت هذه الخاصية حلا لمشكلة الذاكرة ممتلئه.

واتساب ضد الحظر اخر اصدار

واتساب الاخضر من التطبيقات التي تعتبر حلا لمشكله الحظر فقد عمل واتساب الذهبي 2023 على ان تكون جميع نسخه ضد الحظر المؤقت بالاضافه الي الكثير من الاضافات الموجوده في التطبيق منها انه ضد الفيروسات وضد التهنيج بجميع انواعها، ويعتبر ابو عرب من اقدم مطوري واتساب الازرق وافضلهم.

كيفية حل مشكله الحظر | طريقة الاتصال بفريق الدعم

لكل التطبيقات الموجوده سوا في متجر بلي او اي متجر اخرى فريق دعم للاستفسار عند مواجه اي مشكله او حدوث خلل في التطبيق ، يتم التواصل معا فريق الدعم ليس عبر رقم هاتف وانما عن طريق البريد الالكتروني والتي من خلاله يقوم فريق الدعم بمراجعه رقم هاتفك والسبب الذي ادى الى حظرك، يستمر الحظر في اغلب الاحيان الى اكثر من 10 ايام متواصله بعد ذالك يتم رفع الحظر عن رقم الهاتف الخاص بك لتتمكن بعد ذالك من ارسال واستقبال الرسائل بشكل طبيعي.

مشكله الحظر توجد في جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي لكن كل تطبيق يختلف عن الاخر في طريقه الحظر او منع المستخدم من الوصول الى بعض المزايا وسوف نذكر انواع الحظر في بعض التطبيقات بالتفصيل ...

  • تطبيق الفيس بوك

تطبيق فيسبوك من تطبيقات التواصل الرائده في العالم وهي تتبع مجموعه شركات الميتافرس ،وقد يواجه مستخدم الفيسبوك الحظر والذي يكمن في  عدم ارسال الرسائل للمستخدمين او عدم نشر روابط او في عدم مشاركه منشورات في القروبات وايضا في عدم التعليق على بعض المنشورات كل هذه من انواع الحظر في الفيسبوك لكن معا ذالك يسمح للمستخدم التصفح والمشاهده داخل البرنامج نفسه.

  • برنامج التيليجرام

في هذا  التطبيق مشكله الحظر تختلف عن سابقه والتي تكمن في عدم القدره على مراسله بعض جهات الاتصال او عدم القدره على الانضمام الى القروبات وحتى عدم المشاركه فيها،هذا كله ينتج من قيام المستخدم بمراسله اشخاص غير معروفين لديه او مشاركه الروابط او الاعلانات في القروبات باستمرار ، يستمر الحظر في هذا التطبيق مدة متفاوته حيث يتم حظرك في البدايه لساعه او لساعتين فاذا تكرر سلوكك السابق يقوم البوت الخاص بالتطبيق بحظرك لمده يومين وقد تزداد المده اذا قمت بتكرار الامر.

  • تطبيق الواتساب

عند قيام شركه واتساب بحظر الرقم فلن تتمكن من استخدام التطبيق الا بعد رفع الحظر عنه من خلال قيامك بمراسله فريق دعم واتساب،الحظر في هذا التطبيق مختلف تماما عن التطبيقين السابقين.


اشترك بقناتي على التلجرام



واتساب ضد الحظر




google-playkhamsatmostaqltradent