ab3whatsapp | واتساب ابن الحاج الاسود تحديث جديد

تنزيل واتساب ابن الحاج الاسود 2024 ، تنزيل واتس ابن الحاج ،ab3whatsapp ، تحميل واتساب ابن الحاج الاحمر ،ab2whatsapp، الواتساب الاسود، abwhatsapp

واتساب ابن الحاج الاسود
واتس ابن الحاج الاسود

مرحبا بكم متابعين قناة و مدونه تكنلوجيا ومعلومات  في مقالة اليوم نتكلم عن واتساب ابن الحاج الاسود حيث ويعتبر تطبيق واتساب من اكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهره وشعبيه في العالم الحالي  في حال حصولك على هاتف ذكي سوف تقوم بتنزيل جميع نسخ واتساب ابن الحاج  من موقعنا لتتمكن من التواصل معا اصدقائ واسرتك .

ab3wahtaspp يعتبر افضل نسخه من النسخ المعدله والمطوره الذي قام بتعديلها وتطويرها ابن الحاج حيث عمل على جعل النسخه اكر ملائمه للمستخدمين الذي يستخدمونها، يمكنك في واتس اب ابن الحاج عمل نسخه احتياطيه للدردشه  اذا كنت تريد نقل واتساب بلس ابن الحاج من هاتف قديم الى هاتف جديد اقراء المزيد حول كيفية نقل محادثاتك من هاتف قديم الى هاتف جديد . 

ميزات تجدها في واتس ابن الحاج الاسود 2024

  • ميزة استطلاع الراي : 

هذه الخاصية من المزايا الجديده التي تم اضافتها الى التطبيق ويمكنك تفعيلها في القروبات فقط من خلال النقر على زر اضافه الوسائط واختيار استطلاع الراي يسمح لك التطبيق تحديد عدد الخيارات الخاصه بالاستطلاع .

  • ميزه ايقاف الانترنت عن الواتساب:  

يتم ايقاف الانترنت عن هذا التطبيق ليس من خيارات تقييد البيانات وانما من خلال الزر الموجود في اعلى الشاشه الرئيسية .

  • ميزة تجميد الظهور واخفائه : 

يوجد خيارين لاثالث لهما لاخفاء الظهور احدهما من خلال الاعدادات والاخر من الاضافات ثم الخصوصيه الخيار الاول يستخدم لتجميد الظهور في وقت محدد اما الاخرى فيعمل على اخفاء الظهور كليا . 

  • خاصية قفل التطبيق :

يعتبر امان التطبيق من ابرز الاشياء التي يبحث عنها المستخدم عند قيامه بتحميل البرنامج ، في برنامج واتساب ابن الحاج ab3whatsapp تم اضافه هذه الخاصية والمتمثله في قفل الواتس اب الاسود ،تعمل هذه الاضافه على منع الاشخاص من معرفه مايقوم به الشخص داخل التطبيق والمحادثات التي يجريها.

تحميل ab3whatsapp ضد الحظر اخر اصدار

abwhatsapp يعتبر تطبيق  تواصل اجتماعي مشهور حيث يمكنك ان تقوم بتثبيته بجوار أي نسخه اخر ولذالك يمكنك استخدام واتساب الاسود  لانه يناسب جميع الفئات العمريه من الصغار والكبار حيث يمكنك في واتساب ابن الحاج الاحمر ارسال واستقبال الملصقات اقراء المزيد حول كيفية صنع ملصقات واضافتها للواتساب الاسود وايضا ارسال اكثر من 100صورة دفعه واحده معا المحافظه على دقه الصور المرسلة ويسمح لك هذا الواتساب باجراء مكالمات صوتيه وفديو .

بنود واضافات whatsapp abnalhaj واتساب ابن الحاج

  • بند الرد التلقائي والرسائل المجدوله : 

يمكنك من خلال هذا البند الرد على الرسائل الوارده اليك في حاله ما يكون مستخدم AB3WhatsApp مشغول كما يتضمن هذا البند الرسائل المجدوله اي ضبط توقيت الواتساب لكي يقوم بارسال الرساله الي تريدها في الوقت الذي تريده . 

  • بند خصوصية وقفل الواتس الاسود :

يمكنك هذا البند من ضبط اخر ظهور’ ومنع حذف الرسائل ’ وايضا توقيف اشاره محوله  , واخفاء مشاهده الحاله , ومنع حذف الحاله اي الحاله الخاصه ب الاشخاص والتي تظهر عندك .كما يتضمن بند الخصوصيه على اعدادات ضبط صحين القراءه ,الان ناتي الي قفل الواتساب الذهبي اخر اصدار حيث يمكنك ضبط القفل ب النمط او كلمه مرور او ضبطه ب البصمه اذا كان هاتفك يدعم البصمه كما يوجد سؤال احتياطي عند نسيانك لكلمه المرور الخاصه ب القفل ويمكنك اخفاء خط رسم النقش . 

  • بند الاشعارات :

هذا البنط خاص ب الاشعارات التي تظهر في الشاشه الرائسيه والتي منها تعطيل نخب الاتصال , اشعار من شاهد حالتك , اشعار من غير البروفايل اي الصوره الشخصيه كما يمكنك ضبط نغمه ومكان ولون  وتوقيت ظهور الاشعار في الشاشه الرائسيه. 

  • بند تبديل الحسابات :

يمكنك هذا البند من تبديل اكثر من حساب في نفس واتساب برو  اقراء المزيد حول كيفيه التبديل لاكثر من حساب 

  • بند ثيمات واتس اب ابن الحاج الاسود :

يمكنك من خلال هذا البند ضبط الثيمات بمختلف انواعها ويوجد خيار اضافي لا اعاده ثيمك الى الوضع الافتراضي ويمكنك ايضا تحميل الثيم من متجر whatsapp abn alahaj black. 

  • بند مؤاثرات ab3whatsapp اخر تحديث :

يمكنك هذا الخيار من تمرير الشاشه الى اليمين واليسار وايضا تمرير الشاشه الى اعلى والى اسفل

  • بند الشاشه الرئيسيه :

هذا البند هو البند الرئيسي الذي يمكنك من ضبط االواتساب الذهبي حيث يوجد استايلات متعدده للبار العلوي واستايلات  مختلفه لشاشه الرئيسيه يمكنك اختيار الاستايل الذي تحب  من خلال ضغطه زر , والزر العائم يمكنك اخفاء الزر العائم وتغيير لونه ولون ايقوانه الزر العائم ولون خلفيته.

  • بند النسخ الاحتياطيه والاستعادة :

اهم مافي الواتساب هي النسخه الاحتياطيه حيث تستطيع من خلالها نقل محادثاتك من نسخه  الى اخرى ومن هاتف الى اخر اقراء المزيد حول كيفية نقل محادثات من هاتفك القديم الى هاتفك الجديد

  • بند المخلفات :

لمسح مخلفات الواتس اب عليك الدخول الى الاضافات والنزول الى بند مخلفات واتساب ثم الضعط على زر المخلفات. 

  • بند الاعدادات :

يمكنك هذا الخيار من تغيير اللغه ونوع الخط وايقوانه التطبيق وفتح اكر من محادثه والعديد من الخيارات .

 

 تنزيل واتس اب ابن الحاج الاسود

تنزيل واتساب ابن الحاج الاحمر

واتساب عمر العنابي  

في الاخير اتمنى ان اكون قد وفقت للكاتبه عن واتساب الذهبي وكيفيه تحميل واتساب ابن الحاج الذي يتميز عن واتساب بلس ب الكثير من الميزات والاضافات اقراء ايضا تحميل واتساب بلس

google-playkhamsatmostaqltradent