تنزيل برنامج التليجراف اخر اصدار telegraph Messenger

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج التلغراف ، تنزيل تطبيق التيليجراف بلس ، تلجرام بلس الاخضر ، التيليجراف الاصلي ، تليجراف الاخضر الاصلي ،تطبيق التليجراف اخر اصدار Telegraph Messengar



برنامج التيليجراف
تطبيق التلجراف

اهلا بكم في موقع تكنلوجيا ومعلومات اليوم سوف نتكلم عن احدى تطبيقات التواصل الاجماعي والتي لاقت استحسان الجميع هذا التطبيق يشبه تطبيق واتساب الى حدا ما هذا التطبيق " تيليجراف " يعتبر هو تطبيق بلس لتطبيق التلجرام والذي بلغ عدد مستخدمية الى مئات الملايين , تطبيق التليجراف برابط مباشر تم برمجته على ايادي الكثير من المهندسين الخبراء الاجانب وذالك لكثرة المزايا والاضافات الموجوده فيه والتي تعتبر مزايا رائعه ويبحث عنها الجميع . تنزيل برنامج التليغراف 2022 يوجد في متجر قوقل بلاي ويمكنك تحميل برنامج تليغراف من خلال الرابط الموجود في اسفل المقال حيث يمكنك تحميل تلغرام بلس الازرق من موقع واتساب العقيد , برنامج تليجراف apk هو تطبيق مبني ومجهز على ايادي فريق من مصممي البرامج وتم بنائه على فكرة بسيطه وهي ارسال واستقبال الصور والفديوهات والملفات الصوتيه والمستندات وغيرها من الرسائل الاخرى . تنزيل برنامج التليجراف  من اهم برامج التواصل الاجتماعي والتي حظيت ب الاهتمام من قبل المستخدمين ب التواصل معا مطوري التليغراف وطلب اضافة بعض المزايا والاضافات الغير موجوده في برنامج التلجراف المحدث.

مزايا برنامج التليغراف اخر اصدار تحميل تطبيق التليجراف 

  • ميزة البحث عن الاشخاص القريبين 

هذه الميزة في التليغراف وكما هي ايضا في برنامج التلغرام وتسمح لك ب البحث عن الاشخاص القريبين منك او في منطقتك  حيث يمكنك التواصل وبداء المحادثات معاهم  تطبيق التليجراف يسمح لك ايضا ب البحث عن القروبات القريبة منك باستخدام خدمة المواقع المثبته على اصدار هاتفك المحمول هذه الميزة تتطلب استخدام الانترنت .

  • ميزة المحادثات السرية الجديده 

المحادثات السرية هي من ابرز مزايا الخصوصية الموجوده على برنامج التليجراف  هذه الميزة يمكنك من خلالها اضافه بعض جهات الاتصال والتي لا تريد ان يعرف الاشخاص المحادثه بينكم ويمكنك قفل المحادثه بينكم برقم سري او نمط .

  • ميزة التصنيفات 

التصنيفات او بمعنى اخر التقسيمات حيث قام المهندسين بوضع ميزة التقسيمات وهي وضع القنوات في قسم والقروبات في قسم  اخر وكذالك البوتات او الروبوتات ايضا تم تصنيف قسم اخر للمحادثات الغير مقروءة .

  • ميزة الحسابات المتعدده

عزيزي القارى سوف اقوم بتعريف هذه الميزة كتالي هي عبارة عن القيام بتفعيل عده ارقام كل رقم مختلف عن الاخر ويمكنك الدخول الى كل رقم بسهولة وبدون انتظار كود تفعيل ويمكن التبديل بين الارقام بسهولة .

  • ميزة تغييرات جهات الاتصال

وهي عبارة عن ميزة تحفظ كل التغييرات التي تقوم بها جميع جهات الاتصال وبدون استثناء هذه الميزة يمكنك الدخول اليها من خلال الاعدادات ثم الاضافات ومن ثم النقر على تغييرات جهات الاتصال .

تنزيل برنامج التليجراف  telegraph Messenger 

 تلجراف ماسنجر تطبيق مراسله يعتبر هو التطبيق المثالي لترسال الفوري حيث يقوم ب ارسال عدد من الرسائل اللامحدود وايضا فديوهات قصيرة وطويله ،ويوجد في تطبيق التليغراف ميزة رائعه وهي فصل المجموعات عن المحادثات الفردية والقنوات ايضا والبوتات وهذه الميزه رائعه لكي تفرق بين القنوات والقروبات .

ماهو تطبيق تليغراف اخر اصدر 2023

تلجرام هو تطبيق مراسله فورية يسمح لك ب القيام ب ارسال صور وفديوهات ورسائل نصية ،  برنامج تليجراف الجديد هو نسخه معدله على تطبيق التيليجرام الرسمي وهو يمتلك ميزات تغنيك عن تطبيق تلجرام الرسمي وتلجرام بلس حيث قام مطورو تلجراف ب التعديل على التلجرام الرسمي واضافه العديد من المزايا الخارقة .
تلجراف برنامج رهيب يسمح لك ب انشاء قروبك الخاص بك او قناتك الخاصه بك واضافه جميع جهات اتصالك ، برنامج تلجراف من اهم المزايا التي عمل عليها المطورون هي ميزة حماية الخصوصيه حيث تستطيع ارسال الرساله وبعد مدة وجيزه تقوم ب استعادتها ويحمل برنامج تيليجراف ميزة الرد التلقائي والرسائل المجدوله وغيرها من المزايا .

ميزة الاضاءة في برنامج تلجراف بديل برنامج تلجرام

يتمتع تطبيق تلجراف عن برنامج تلجرام الرسمي ب الكثير من المزايا ابرزها ميزه الاضاه والتي تعتبر افضل ميزه قم فريق تطوير تلجراف بعملها وهي عبارة عن ميزة تسمح لك ب تغيير الوان الشاشة الرئيسيه الى اكثر من عده الوان منها الاحمر والازرق والاخضر وغيرها من الالوان او دمج الالوان معا بعض في نفس الوقت ، وهذه الميزه لاتستطيع استخدامها الا اذا قمت بتشغيل اذونات تطبيق تلجرام من خلال ضبط اعدادات هاتفك .


ميزة ايقاف الانترنت عن تطبيق تلجغراف 

  يتمتع تلجراف عن غيرة من تطبيقات التواصل الاجتماعي بميزة ايقاف الانترنت حيث يمنع من الانترنت من  الوصول الى التلجراف لتجنب وصول الرسائل الى التطبيق  يمكنك تفعيل هذه الميزة بضغط الزر اعلى يمين شاشه الاعدادات.

ميزة التحميلات في تطبيق تلجراف

 حيث يسمح لك تطبيق تلجراف من ادارة  الملفات والصور والفديوهات المحمله من خلال التلجراف وهي تشبه الى حد كبير ميزة جميع ملفات الوسائط .

ميزة الدردشه الجماعيه

 وتضم انشاء مجموعه للقيام بمحادثات جماعيه وانشاء محادثات سريه وانشاء قنوات لنشر اي محتوى على على Telegraph Messenger .

ميزة البحث عن طريق الاي دي

 يسمح لك تلجراف عن غيرة من برامج التواصل الاجتماعي بخاصيه البحث عن طريق الاي دي لتسهيل عمليه البحث عن الاشخاص والافراد في تلجراف .


 تحميل واتساب 



ملاحظة :- موقع تكنلوجيا ومعلومات  يهتم بجديد الشروحات والتطبيقات حيث ان تطبيق تلغراف يمكنك تثبيتة بجوار تلجرام الرسمي وبرقم اخر .


 

google-playkhamsatmostaqltradent