تنزيل افضل واتساب بلس 2024 Best WhatsApp

 تنزيل افضل واتساب في العالم 2024 , افضل واتس اب بلس ضد الحظر , افضل واتس اب ذهبي , تحميل افضل واتساب عمر , Download Best WhatsApp , افضل واتساب بجوار الرسمي , واتس اب ضد الفيروسات , احسن واتساب 2024 , افضل واتساب عربي ،احدث واتساب في العالم ، whatsapp plus v13.00 تنزيل



الواتس اب من البرامج التي اصبح الناس مدمنين عليها بشكل كبير جدا واصبحت الشغل الشاغل للكثير من الناس فاغلب الناس يقضون اغلب اوقاتهم داخل برنامج افضل واتساب 2023 لمحادثه الاصدقاء والاهل . تنزيل افضل واتس اب بلس والذي يمكنك تثبيته بجوار الواتس الرسمي بمزايا كثيره والتي ليست موجوده في النسخه الرسميه مثل تنزيل الحالات ومنع حذفها ومنع حذف الرسائل وغيرها من المزايا التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب . يمكنك الاستفاده من هذا التطبيق لتوفير تكاليف ارسال رسائل sms  حيث يمكنك من خلال افضل واتساب بالعالم ارسال عدد لا محدود من الرسائل النصيه او المقاطع الصوتيه او الصور او غير ذالك من الملفات مثل تنسيق pdf ,txt,apk ويجدر بك عزيزي القارى ان  تتذكر هذه الملاحظه انه عند قيامك ب ارسال الملفات قد يتطلب عليك رسوم اضافيه او زائده عن تكاليف ارسال الرسائل النصيه

تنزيل افضل واتساب 2023  افضل واتس اب في العالم 

يعتبر واتس اب الذهبي اخر اصدار افضل واتساب  ومن اقدم النسخ  وافضلها واصغرها حجما يتميز ب لونه الذهبي الغامق هذا اللوان من احب الالوان الى مستخدمي  افضل واتساب بلس  مصر  مما جعله في الوقت نفسه افضل من واتساب عمر , ان افضل واتس اب في العالم هو التطبيق الذي يتمتع ب الكثير من المزايا والاضافات والاهم من ذالك هو الامان والخصوصيه الكامله في واتس اب بلس الازرق  2023 وهو احدى نسخ واتساب ابو العرب والذي يمتلك الواتساب الاحمر والذي يشبه واتساب عمر الازرق . ان المتمعن في جميع نسخ واتساب كلها تتشابه من حيث بعض الاضافات وتختلف في الالوان والبعض الاخر من حيث الاشكال من اهم المزايا والتي تتشابه فيها جميع نسخ الواتس اب هي ميزة اخفاء الظهور وميزة اخفاء مشاهده الحاله وتجميد الظهور وغيرها من المزايا الاخرى .

تحميل وتحديث افضل واتساب مطور

المطور عمر هو احدى مطوري تطبيق واتساب   ويمتلك اربع نسخ واتساب تختلف فقط من حيث الالوان فقط اما الاضافات فهيا نفسها في جميع النسخ . واتس اب عمر العنابي تطبيق بلس يسمح لك بتنصيبه بجوار الواتساب الرسمي او أي تطبيق اخر حيث يعتبر من اشهر النسخ في الوقت الحاضر حيث اشهر بعد ان قامت شركة واتساب بعزل ثلاث نسه وهي واتساب بلس واتس الذهبي BEST WHATSAPP الامر الذي اضطر مستخدمي هذه النسخ اللجو الى واتساب العقيد اخر اصدار  والذي يمتلك المزايا التي يبحث عنها الجميع .

 اهم مزايا  مستخدمي افضل نوع  واتساب

  • الامان التام والسريه الكامله
  • الخصوصيه الكاملة وعدم التجسس
  • اخفاء تاريخ اخر ظهور للمستخدم
  • منع حذف الرسائل المرسله لدى المستخدم
  • ميزة منع حذف الحالات بعد وضعها 
  • تغيير الصوت الى اصوات مختلفه عند الارسال في واتساب العقيد 2023
  • الترجمه الفوريه من شاشه المحادثه
  • زر الدردشه السريعه و زر النص التفجيري
  • الرد التلقائي والرسائل المجدوله ورسائل التدمير الذاتي
  • تمديد الحاله الى اكثر من ساعه بدون تقطيعها 

اضافات  تنزيل افضل واتساب للايفون

  • ميزة المكالمات الصوتيه ومكالمات الفديو

الميزة المهمه والتي يجهلها الكثيرين  اجراء المكالمات سوا الصوتيه او الفديو  وباقل التكاليف مقارنة برسوم  اجراء مكالمات عبر الهاتف, وايضا يسمح لك واتساب بلس للايفون  ب اجراء مكالمات جماعيه تشبه الى حدا ما برنامج الزوم والذي تم استخدامه مؤاخرا اثناء جائحه كورونا . يمكنك التفعيل ب الدخول الى اي محادثه والنقر على الزر اعلى يسار شاشه المحادثه  . 

  • وضع صوره شخصيه للبروفايل

صوره البروفايل او مايسميها البعض الصوره الشخصية هي ميزة ثابته سوا في الواتساب الرسمي او اي واتساب اخر وهي عباره عن صوره يتم وضعها لتعبر عن المستخدم يمكنك  وضع اي صور لكن بمقاسات محدده لا يمكن وضع صوره تقل عن المقاس المحدد ’ يسمح لك بتفعيلها من خلال الضغط على ثلاث نقاط اعلى يسار الشاشه الرئيسيه  من ثم النقر على الاعدادات ثم قم ب الدخول الى معرض الصور واختيار صورتك الشخصيه . 

  • وضع الحاله او مايسميها الاخرون الاستوري

الاستوري هي خدمه مقدمه من شركه واتساب تسمح لك بوضع فديو او صوره او حتى نص كتابي لتعبر به عن شعورك او حالتك  اليوميه ويمكنك وضع حالات متعدده , هذه الحاله تم برمجتها لتختفي بعد مرور 24 ساعه من وضعها . 

مزايا افضل تطبيقات واتساب 2024

  • الترجمه السريعه 
  • هذه الميزة تسمح لك بترجمه اي نص عند كتابته وقبل ارساله الى اي شخص اخر وتظهر في شاشه المحادثه .
  • الرد التلقائي  والرسائل المجدوله
  • اكثر مستخدمي هذه الميزتين هم رواد الاعمال والمشاهير في كل المجالات .


اشترك بقناتي على Telegram

تنزيل افضل واتساب 2024

تنزيل واتساب العقيد 

ان اهم الاستضافات على الانترنت هي ميديا فاير وهي استضافه مجانيه تسمح لك برفع جميع انواع الملفات بمساحه 100 غيغا بايت واذا لديك ملفات كبيره وتريد مساحه اضافه يمكنك استاجر او شراء حجم اكبر على الاستضافه  , ميديا فاير من اشهر مواقع  تحميل الملفات وهي الاشهر على الاطلاق . وقد تم رفع افضل واتساب الذهبي وجميع نسخ واتس اب عمر على هذه الاستضافه  يمكنك تنزيل افضل واتس اب بلس برابط ميديا فاير .


google-playkhamsatmostaqltradent