تنزيل برنامج بكسلر Pixlr-free photo Editor

الصفحة الرئيسية

download pixlr apk, تحميل برنامج بكسلر اخر اصدار Pixlr free photo editor ,تنزيل pixlr  للوندوز،تحميل برنامج بكسلر للكمبيوتر، تطبيق pixlr للاندرويد،pixlr x 







السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بكم من جديد في موقع تكنلوجيا ومعلومات في هذا الموقع تجدون الشروحات الحصريه وجديد البرامج وجميع تحديثات نسخ الواتساب بمختلف الالوان ,اليوم نتحدث عن برنامج تصميم الصور والفديوهات وهو برنامج pixlr بالعربي تطبيق شهير  يستخدمه اغلب الناس في اعمال التصاميم والجرافكس , تنزيل برنامج بكسلر القديم يعتبر تطبيق اندرويد مجاني ويتم استخدام هذا البرنامج في اعمال الجرافيكس  والمنتاج وتم استعمال هذا البرنامج بكثره من قبل اليوتيوبر  في تصميم صوره واجهه الفديو  ويستخدمه اصحاب المواقع في تصميم صورة الموقع وصور المقالات وله الكثير من الاستخدامات الاخرى .

 

تنزيل برنامج تصميم الصور بيكسلر 2023

 تنزيل برنامج Pixlr للكمبيوتر  هو عباره عن مجموعه ادوات تم برمجتها على اوامر محدوده من قبل المطور نفسه وتقوم كل اداه بوظيفه محدده , عند الدخول الى التطبيق يمكنك  اختيار الصوره التي تريد ان تعمل عليها هل من خلال التصوير المباشر او اختيار الصوره من معرض الصور معا امكانيه دمج عده صور معا بعض في نفس التصميم.

برنامج الكتابه على الصورPixlr من اسهل برامج الجرافيكس الموجوده في الوقت الحالي حيث يمتلك واجهه سهله الاستخدام وبعده لغات واهمها اللغه العربيه , عندما  تقوم ب الدخول الى المعرض واختيار صوره تظهر لك اسفل شاشه البرنامج عدة ادوات سوف نذكرها ب التفصيل  في هذا المقال.

 

مجموعه ادوات تطبيق Pixlr Express  بالعربي 

الاداة الاولى يمكنك من خلالها الكتابه على الصور واختيار نوع الخط ولونه والتعديل عليه بالتكبير والتصغير  بسهولة مع امكانيه كتابه عده جمل على برنامج بكسلر apk .

الاداه الثانيه  من خلالها تستطيع اختيار واضافه اطارات  وملصقات  لصوره والتعديل عليه حيث يوجد اكثر من 30 اطار  والكثير من الملصقات  المختلفه .

الاداه الثالثه  عمل هذه الاداه يكمن في جعل الصوره اكثر جاذبيه هذا الاداه تتحكم في الفلترات  ويوجد اكثر من 50 فلتر مجاني ويمكنك تنزيل الكثير من الفلترات عند توصيل البرنامج بشبكه الانترنت .

الاداه الرابعه وقبل الاخيره وهي مهمه نوعا ما مقارنه ب الاداه الخامسه  الاوامر الموجوده في هذه الاداه اربعه اوامر اولها الفيسفساء  معا امكانيه تكبير وتصغير الريشه وتظليل ومحو الفسيفساء, الامر الثاني امكانيه جعل الصوره اكثر وضوحا وايضا تكبير وتصغير منطقه الوضوح , الامر الرابع وهو الرسم على الصوره المراد تصميمها معا اختيار الوان المناسب وحجمه .

الاداه الخامسه وهي تضم مجموعه من الاضافات والاداوات الاخرى داخلها والتي منها امكانيه طمس الصوره او منطقه منها وب الشكل المناسب لك , وايضا تستطيع اضافه صوره اخرى بجاني الصوره المراد تصميمها .

اقراء ايضا : برنامج كاين ماستر  

مزايا تطبيق بكسلر pixlr محرر الصور للاندرويد 

  • ضبط لون صورتك بنقره واحده.
  • قص الصوره وتغيير حجمها بسرعه وسهوله قبل الحفظ.
  • اضافه نص الى صورتك بسهوله باستخدام مجموعه من الخطوط والالوان المختلفه.
  • اختيار التاثيرات المناسبه لمنح صورتك الشكل والمظهر المناسب عبر برنامج بكسلر اخر اصدار.
  • ازاله احمرار العين والشوائب وتنعيم الجلد ب استخدام عده ادوات.
  • انشاء صور مجمعه بسهوله باستخدام اشكال  متنوعه
  • امكانيه مشاركه الصور عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • Pixlr  تطبيق احترافي لمن يبحثون عن برامج عاليه الجوده وموثوقه.
  • هذا التطبيق صمم خصيصا لمساعدتك على جعل الصوره اكثر احترافيه.
  • تطبيق محرر الصور pixlr يغنيك بادواته عن التطبيقات المدفوعه.
  • اصبح من اكثر تطبيقات الفوتوشوب شعبيه وشهره
  • يتميز ب البساطه حيث بامكان اي شخص استخدامه من اول مرة.

نبذه عن برنامج بيكسلر الجديد 2022 

برنامج pixlr –free photo editor  هو عباره عن مجموعه ادوات لتعديل الصور عبر الانترنت او بدون الانترنت ويتميز بسهوله الاستخدام والسرعه في العمل مما جعله احد اكبر التطبيقات البديله عن الفوتوشوب  واكثرها استخداما وخاصه للمبتدئين , pixlr apk 2021  يمنحك القدره على انشاء صور وتصاميم جديده .

 

 

تنزيل برنامج بيكسلر برابط مباشر

 

تحميل واتساب العقيد بميزة تغيير الصوت

 

تطبيق بكسلر للاندرويد pixlr  تستطيع من خلاله تعديل اي صوره مهمه كانت صيغه الصوره معا امكانيه التلاعب ب الالوان في الصور واضافه الوان اخرى لتقوم بعمل مزيج من الالوان , وايضا يمكنك التقاط صور سلفي من خلال تطبيق محرر الصور بكسلرللوندوز .




google-playkhamsatmostaqltradent