طريقة تنزيل وحفظ فديوهات TikTok بدون علامة مائية

الصفحة الرئيسية

 كيفيه تنزيل مقاطع تيك توك بدون علامه مائية ، طريقة تحميل فديوهات التيكتوك بدون حقوق ،مقاطع tiktok بدون حقوق 




اهلا بكم في تكنلوجيا ومعلومات اليكم اليوم اهم شرح تم نشره في هذا الموقع ،وهو يتحدث عن طريقه حفظ مقاطع التيك توك بدون حقوق اذا كنت من محبي هذا البرنامج فتابع الشرح للاخير او اشترك في قناتي على التلجرام لمتابعه كل جديد.

تعريف برنامج  TikTok

برنامج تواصل اجتماعي يشبة تطبيق اليوتيوب الى حدا ما وهو يتبع شركة صينيه تم انشاءه ليتلائم معا اصدارات الاندرويد الكبيره أي ما فوق اصدار 4.0   يتميز هذا التيك توك ب الكثير من المزايا والتي اهمها انه يسمح لك بتصوير يومياتك بشكل رائع وانيق . شركة tiktok اصبحت من اهم شركات التواصل في وقتنا الحاضر واصبحت كلمه  TikTok من اكثر كلمات البحث على متصفح قوقل ومتصفح بينج الصيني .

تحميل فديوهات تيك توك بدون علامه مائيه

منذ انطلاق تطبيق tiktok حقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا ومعا بداء المزيد من الاشخاص ب الانضمام الى برنامج التيك توك والمشاركه في نشر محتوى , فان مقاطع التيك توك الاكثر شهره تشق طريقها للخروج من TikTok وتنتشر في جميع وسائل التواصل الاجتماعي . ربما تكون قد شاهدت عدد كبيرا من مقاطع الفديوهات على تيك توك سوا قمت بانشائها او لم تقم بانشائها , ولتتمكن من معرفه انه تابع لمنصه تيكتوك عبر العلامة المائيه واسم المستخدم  الظاهره على الفديو وذالك يكون باحرف صغيره في اعلى يسار الفديو . هذه الميزة تم وضعها لمنع سرقه المحتوى الخاص بالناشرين واعاده نشره في منصات اخرى مثل الفيسبوك او الواتساب او اليوتيوب. 

اقراء ايضا : تنزيل واتساب بدون انتهاء

كيفية حفظ مقاطع التيك توك بدون حقوق

على الرغم من وجود موقع ويب يمكنك من خلاله مشاهده مقاطع الفديو  الشائعه والجديده  الا انه لا يسمح لك بتنزيل أي شي , هذا يعني انك بحاجه الى تطبيق او  موقع ويب تقوم من خلاله بتنزيل فديوهات تيك توك سوا على جهاز الكمبيوتر او الهاتف المحمول بدون علامة مائية .ولا تنسى انه لدى شركة TikTok سياسات وقواعد يجب انيلتزم بها أي صانع محتوى , تيكتوك لا تسمح ب المواد العنيفة او العنصرية او المتطرفة او الجنسية الصريحة.

كيفيه تنزيل فديوهات التيكوك بدون علامة مائيه

الكثير منا يبحث عن طريقه يقوم من خلالها بتنزيل  مقاطع التيكتوك بدون العلامة المائيه ,اذا كنت من عشاق تطبيق التيك توك وتريد تحميل فديوهات بعض المشاهير ونشرها في برامج التوصل الاخرى عليك متابعه الشرح الى النهاية.

  • اولا قم بتنزيل  وتثبيت التلجرام 


  • ثانيا قم ب الانضمام الى البوت التالي @downloader_tiktok_bot


  • ثالثا بعد الانضمام الى البوت على الدخول الى تطبيق tiktok  واختيار مقطع الفديو المراد تنزيله ثم قم بنسخ رابطه




  • رابعا الان عليك الرجوع الى برنامج التلجرام والدخول الى البوت الذي قمت ب الانضمام الى مسبقا ثم ارسل رابط الفديو الى البوت ليقوم بتحضيره لك بدون علامة TikTok ليتسنى لك تنزيله بسهوله





طريقه اخرى لتنزيل وحفظ مقاطع TikTok


  • اولا يجب ان تحصل على رابط مقطع الفديو بان تضغط على زر المشاركة كما ذكرنا سابقا 


  • ثانيا توجه الى موقع  snaptik.app


  • ثالثا انسخ والصق الرابط الذي قمت بنسخه في الخطوة السابقه 


  • رابعا انقر فوق الزر الاخضر لتنزيل الفديوهات الذي قمت باختياره بدون علامة مائية





google-playkhamsatmostaqltradent