تنزيل تطبيق الخزينة برنامج قفل التطبيقات applock

الصفحة الرئيسية

 افضل برنامج قفل التطبيقات بنمط ،تطبيق اخفاء الصور والفديوهات، تطبيق applock لاخفاء الصور والفديوهات،تنزيل برنامج الخزينة القديم  


مرحبا بكم من جديد في موقع عالم التطبيقات الرائد في نشر جميع التطبيقات والبرامج والشروحات الحصريه واخبار التقنيه، برنامج اليوم من اهم التطبيقات الى يستخدمها اكثر الناس لاهميتها ، تنزيل برنامج القفل هذا البرنامج متواجد على متجر بلي والكثير من المتاجر الاخرى وهو عباره عن تطبيق اخفاء الملفات والصور بحيث لا احد يستطيع فتحها او تشغيلها ويقوم التطبيق بتحويل الملفات والصور الى شكل بيانات يصعب على اي شخص فتحها او التعرف عليها ، تنزيل تطبيق القفل لوكيت المحدث الذي يحتوي على الميزة الجديده وهي ميزة الدخول للملفات المقفله من خلال الاتصال ب #1234 عند الضغط على هذا الرمز سوف يتم توجيهك الى الخزينه مباشره ، يحتوى برنامج قفل التطبيقات على العديد من المزايا سوف نذكرها في هذا المقال وسوف يتم وضع رابط تحميل برنامج القفل اخر اصدر في نهايه المقال لتتمكن من تنزيل تطبيق applock القديم .

تنزيل برنامج تطبيق القفل   dwonload applock 2022

تطبيق applock او ما يسميه البعض برنامج الخزينه  applock  او برنامج قفل التطبيقات بكلمه سر  له مسميات مختلفه لكن فكره البرنامج هي نفسها ب اختلاف الاشكال والالوان فقط وبعض الاعدادات ،يمتلك برنامج الخزينه المحدث مزايا اضافه غير موجوده في بعض برامج اخفاء الصور والفديوهات وهي  حفظ صوره الدخيل او الشخص المتطفل على هاتفك ، من  خلال تطبيق القفل اخر اصدر  بأمكانك حمايه جميع التطبيقات المثبته على شاشه هاتفك الاندرويد او الايفون. تنزيل برنامج الخزينة يتمتع بعده لغات منها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه وغيرها من لغات العالم لكي يستطيع اي شخص حول العالم استخدام تطبيق الخزينه .


نبذه عن تطبيق القفل 2022

تحميل تطبيق القفل يعتبر اداه  يمكنك من خلالها تأمين جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على  هاتفك بحيث لا يستطيع احد الوصول اليها الا عن طريق معرفه كلمه السر او رسل النمط الخاص ب القفل، تنزيل برنامج القفل برابط مباشر يعتبر من تطبيقات الاندرويد والتي تتواجد في متجر بلي ومتجر ابل الخاص ب الايفون وغيرها هذا التطبيق تم برمجته على يد فريق من الخبراء ليتلائم معا جميع الهواتف والاصدارات اي يمكنك تثبيته بجوار اي تطبيق اخر دون تعارض او حصول مشكله كما يسمح لك ايضا  بتنصيبه في الهواتف ذات اصدارت الاندرويد القديمه ، تنزيل برنامج قفل التطبيقات برمز  applock apk من التطبيقات ذات الفئه المجانيه وجميع المزايا والصلاحيات التي عليه مجانيه 100%.


اضافات برنامج قفل التطبيقات للاندرويد تنزيل تطبيق الفقل


  • ميزة القبو

هي عباره عن اداه تم اضافتها الى برنامج القفل او تطبيق applock لتامين خصوصياتنا من الصور والفديوهات وغيرها وهي الميزة الاهم من بين جميع اضافات برنامج قفل التطبيقات ومن خلالها يمكنك اضافه الدخول الى المعرض واضافه الصور والفديوهات الى القبو .


  • ميزة المتصفح

هذه الميزة عباره عن اضافه تم استنباطها  من متصفح قوقل او اي متصفح اخر وهي تسمح لك بتصفح جميع مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذالك الفيس بوك والتويتر وغيرها من المواقع الاخرى كم يمكنك تنزيل الصور والفديوهات مباشره عبر برنامج قفل التطبيقات للاندرويد والايفون  وتامينها مباشره في الخزانه .


  • ميزة المظهر او القالب

عند قيامك بضبط الاعدادت يمكنك تغييير خلفيه النمط او الرقم السري بكل بساطه من خلال الدخول الي التطبيق من ثم النقر على الزر اعلى يمين الشاشه .


  • الاعدادات العامه

وضع حفظ الطاقه عن تمكين هذه الميزة يمكنك ان تقلل من استنزاف الطاقه بنسبة 50% وهذه الميزة نوصي بها بشده حفاظا على جوده بطاريه الهاتف .كما يسمح لك برنامج قفل الصور والفديو ب خروج موجز اي يمكنك ضبط البرنامج ب ان يقوم ب الخروج تلقائيا من التطبيق في غضون الوقت المحدد هذه اضافه رائعه جدا .


  • ميزة الحمايه المتقدمه

هذه الميزة مهمه ايضا وتمكنك من اضافه بريدك الالكتروني الى تطبيق القفل القديم لكي تتمكن من استعاده الباسورد عند نسيانه بحث تصل رساله التاكيد الى بريدك الالكتروني .


  • الامان التام والخصوصيه الكامله

برنامج قفل التطبيقات بنمط يعتبر من التطبيقات الامنه  وذات الخصوصيه التامه حيث يمكنك ضبط اعدادات الامن عبر وضع نمط او وضع كلمه مرور او يمكنك تامين البرنامج بنظام البصمه اذا كان هاتفك يدعمها .


  • ميزة حفظ صوره الدخيل

عندما يقوم احد المتطفلين ب محاوله الدخول  الى برنامج قفل الصور والفديو  في هاذه  اللحظه يقوم التطبيق ب التقاط صور لدخيل وحفظها في خزينه التطبيق وعندم اتقوم ب الدخول الي تطبيق الخزينه تظهر لك صوره الدخل على الشاشه الرئيسيه .


 انقرهنا لتنزيل برنامج قفل التطبيقات 


 انقر هنا لتنزيل واتساب مدى الحياه

قم بتنزيل  تطبيق الخزانه اخر اصدار من الرابط اعلاه واستمتع باخفاء الصور والفديوهات الخاصه بك سارع بتحميل البرنامج من الرابط المباشر .






google-playkhamsatmostaqltradent