4 معلومات خفية قد لا تعرفها عن واتساب عمر 2023

الصفحة الرئيسية

واتساب عمر 2023 ، طريقه تنزيل واتس اب عمر ،كيفية تحديث واتس عمر الازرق،obwhatsapp،تحديث واتساب عمر الوردي،واتساب عمر العنابي اخر اصدار ،عمر الاحمر ،ob2whatsapp

واتساب عمر 2023

 السلام عليكم ورحمة الله اهلا بكم متابعين موقعي المتواضع سوف يكون حديثنا اليوم عن واتساب عمر وهل واتساب عمر OBWhatsApp مخترق وكيفية تجنب التجسس على رقمك في واتساب عمر سوا كان واتساب عمر الازرق او الاخضر او العنابي او الاوردي .

اصبح المجتمع اليوم يبحث عن نسخة واتساب ضد الحظر لتجنب قيام شركة واتساب بحظره  الكثير منا يجزم القول بان تنزيل واتساب عمر العنابي ضد الحظر لكن في الحقيقة واتساب عمر الاخضر يمكن لشركة واتساب ان تقوم ب أي لحظه بحظر الرقم الموجود على نسخه واتساب عمر الوردي او واتساب عمر الازرق .


هل واتساب عمر معدل ؟ وهل تسمح شركة واتساب بتعديل برامجها ؟

تنزيل واتساب عمر العنابي يعتبر تطبيق تعرض لعملية الهندسه العكسية من قبل المطور عمر باذيب أي يعتبر تطبيق معدل وهو معرض للحظر في أي وقت .

شركة واتساب لا تسمح بتعديل تطبيق WhatsApp وقد نشرت اكثر من تحذير بخصوص موضوع تعديل برامجها وقد قامت سابقا بمنع الكثير من المطورين وحظر الكثير من المواقع التي تقوم بنشر نسخ الواتساب المعدلة ومن ضمن النسخ التي قامت شركة واتساب بمنع استخدامها GBWhatsApp , WhatsApp Plus وغيرها من النسخ المشهورة الاخرى بامر من الشركة نفسها وقد تم تحذير مستخدمين واتساب عمر وهو معرض للايقاف في اي لحظة. 

 واتساب عمر ليس ضد الحظر ويسهل حظرة

هناك اسباب غير طبيعية لحظر رقمك  ان يقوم بعض الاشخاص بلابلاغ عن رقمك وفق ذالك البلاغ تقوم شركة واتساب بحظر رقمك دون اعادة النظر في الموضوع اما الاسباب الطبيعية التي تؤادي الى حظر رقمك تلقائيا وهي 

  • قيامك ب ارسال رسائل بشكل عشوائي 
  • قيامك بارسال نفس الرساله بشكل متكرر 
  • مراسلة اشخاص لم يقومو بحفظ رقمك في هواتفهم 

وهذه قد تكون اهم الاسباب الطبيعية التي تؤدي الى حظر رقمك من قبل شركة واتساب .

        واتساب عمر غير امنا obwhatsapp

قد ربما  يعتقد الكثير ان واتساب عمر امان ولا يمكن اختراقه او انتهاك الخصوصيه لكن بما ان واتساب عمر ضد الحظر تطبيق معدل ولا ينتمي لاي شركة اتصالات فيمكن تصنيفه كتطبيق ليس امنا  ولان تطبيق واتس اب عمر اخر اصدار  مفتوح المصدر ويمكن لاي شخص التعديل عليها اصبح خطر على المستخدمين تحميل واتساب عمر من مصدار ومواقع غير معروفه فقد يكون التطبيق الذي قمت بتحميله ينتهك خصوصيتك وانت لا تعلم .

واتساب عمر تطبيق معدل وليس تطبيق رسمي مطور

منذ الانطلاقه الاولى وشركة واتساب تحذر وتمنع ان يقوم اي شخص او اي جهه بتعديل واتساب الخاص بها , ولهذا يعتبر تطبيق واتساب التابع لشركة WhatsApp  غير مفتوح المصدر.





google-playkhamsatmostaqltradent