كيفية تحميل الفديوهات من اليوتيوب | اداة Snappea

كيفية تحميل الفديوهات من يوتيوب ، اسهل طريقة لتحميل الفديوهات من اليوتيوب ، طرية تحميل فديو من يوتيوب ، تحميل الفديوهات من يوتيوب بدون برامج 


كيفية تحميل الفديوهات من يوتيوب

للاشتراك بقانتي على التلجرام انقر هنا
 
السلام عليكم اهلا بكم في مدونة تكنلوجيا ومعلومات في مقال اليوم نتحدث عن مقاطع الفديو وكيفية تحميل الفديوهات من يوتيوب بخطوات سهله وبسيطة يفهمها الصغير والكبير ، في السنوات الاخيره انتشرة الفديوهات بكثره على منصه يوتيوب لكن تواجة الناس العديد من المشاكل والتي منها عدم القدرة على تحميل الفديوهات الامر الذي ادى الي اللجوء الى برامج اخرى لتحميل الفديوهات والي عادة ما تاخذ مساحه على هاتفك اليوم نقدم لكم حلول لتحميل الفديوهات من يوتيوب لا داعي للقلق بعد اليوم، مع استخدام هذه الأداة ستتمكن من تحميل فيديوهات يوتيوب على آيفون وأندرويد والكومبيوتر دون أية متاعب أو إعلانات مزعجة، وبشكل مجاني 100%. تعال إلى هنا، لقد وصلت إلى الشرح الصحيح والمبسط الذي سيمكنك من تحميل فيديوهات من اليوتيوب إلى ذاكرتك الداخلية! ليس هذا وحسب، بل وستتمكن من فعل ذلك دون تنصيب أي برنامج أو تطبيق، ودون دفع أي قرش، وبعدد لا محدود وبجودة تصل حتى 8K. نعم، أنت في المكان الصحيح، اقرأ المقال بتمعن كي تصبح بروفيسورًا في تحميل الفيديوهات!

ماهي اداة Snappea التي تمكنك من تحميل الفديوهات من يوتيوب

إن أداة Snappea اونلاين هي أداة مجانية ذكية، تساعدك في تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون والأندرويد والكومبيوتر وأي جهاز ذكي آخر، كل ما يجب أن يتوافر هو متصفح إنترنت ذكي، واتصال بالإنترنت، وسيكون الطريق مفتوحًا أمامك لتحصل على عدد لا نهائي من فيديوهات يوتيوب.

 بعض ميزات موقع Snappe الذي يحتوي على الأداة:

  1. الموقع الأسرع لتحميل فيديوهات يوتيوب.
  2. يتيح التحميل بصيغ متعددة وبجودات تصل حتى 8k للفيديو و320kbs للصوتيات.
  3. خالي تماماً من الإعلانات، ومجاني 100%.
  4. يعرض لك قائمة بالفيديوهات الأكثر تحميلًا لتتمكن من مواكبة الفيديوهات الرائجة.
  5. واجهة الاستخدام بسيطة جداً حتى تكاد تكون طريقة استخدامه بديهية لأي زائر.
  6. مدعوم باللغة العربية 100%، ويحتوي على تطبيق رديف مخصص لمستخدمي أندرويد.

 

كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب باستخدام Snappea:

الخطوة 1: الانتقال للموقع

من جهازك الذكي، افتح المتصفح الموجود لديك، وانتقل إلى موقع Snappea.


تحميل فديوهات من يوتيوب


الخطوة 2: تحديد الفيديو المراد

بعد دخولك لموقع أداة Snappea ستصادف ضمن الصفحة الرئيسية مربع بحث، يمكنك استخدامه لتحديد الفيديو الذي تريده بإحدى الطريقتين التاليتين:

البحث بالكلمة المفتاحية: كأن تكتب عنوان الفيديو أو كلمة دالة عليه، ثم تقوم بالبحث، ومن قائمة النتائج اضغط على الفيديو الذي تريده.

من خلال رابط URL: إن كان لديك رابط URL الخاص بالفيديو مسبقًا، يمكنك لصق هذا الرابط ضمن مربع البحث ثم الانتقال مباشرة إلى صفحة خيارات التحميل.



الخطوة 3: تنزيل الفيديو:

بعد وصولك إلى صفحة خيارات التحميل، ستجد العديد من الصيغ والجودات، يمكنك تحميل الفيديو MP4 بجودات تتراوح بين 144p و8k تبعًا لجودة الفيديو الأصلي، كما يمكنك تحميل الفيديو كصوت فقط MP3 بجودات متعددة أيضًا تصل حتى 320kbs

انقر على كلمة “تحميل” بجانب اختيارك، ليتم بدء تحميل الملف إلى جهازك خلال ثوانٍ معدودة.






الى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم اتمنى ان يكون قد اعجبكم ولا تنسو الاشتراك بقناتي على التلجرام ستجدون رابط قناتي في الاعلى









 

google-playkhamsatmostaqltradent