اداة Gradient Cards للحصول على لوحات وأكواد لونية بسهولة

أداة Gradient Cards للحصول على اكواد لونية ، أداة Gradient Cards مجانية


اداة لجلب الاكواد والالوان


السلام عليكم ورحمة الله اهلا بكم متابعين قناه ومدونة تكنلوجيا ومعلومات اصبحت الالوان لا تعد ولا تحصى هذه الايام فعند مزج لونيين معا بعض ينتج لنا لون اخر مختلف  عن اللونين الاخرين والالوان من اكثر الاشياء استخداما من قبل الرسامين  والمصممين ف الالوان هي الشي الذي يجعل لاي رسمه قيمه جماليه ويجعل لكل تصميم نظره رائعه اليوم نتكلم عن اداه يجلب الالوان اداة جلب الالوان
يحتاج الكثير من المستخدمين كالمصممين والمطورين إلى الاستعانة ببعض الأدوات التي تسمح لهم بتحديد كود اللون ومن ثم استخدامه لأغراض مختلفة.
أداة Gradient Cards توفر للمستخدمين الوصول بطريقة سهلة وبسيطة للغاية إلى قائمة من تدرجات الألون والحصول على الكود الخاص بأي لون، مع إمكانية التعديل لإنشاء تدرج لوني خاص.
بمجرد الدخول  إلى الموقع الخاص بالأداة ستلاحظ وجود قائمة بالتدرجات اللونية، التي تتيح  إمكانية تعديل الألوان للحصول على التدرج المطلوب مع توفير الأكواد اللونية.


اداة Gradient Cards


مميزات اداة Gradient Cards

 تتميز بقدرتها على توفير عدد واسع من اللوحات اللونية المتناسقة، فضلًا عن أكواد الألوان لتدرجات لونية متقاربة قصص، 

فمثلاً عند تعيين المستخدم للون الأزرق في فإن البطاقة ستظهر للمستخدم جميع التدرجات اللونية الخاصة به مع إمكانية التنقل داخلها لغاية الوصول إلى اللون المطلوب ومن ثم الحصول على الكود.
تتوفر الأداة بشكل مجاني لجميع المستخدمين، يمكنكم تجربتها
👇👇👇

من هنا 


الى هنا نكون قد انتهينا من مقاله اليوم اتمنى ان تكون قد اعجبتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

google-playkhamsatmostaqltradent