تنزيل واتساب يو YOWhatsApp اصدار V9.70 ضد الحظر 2023

الصفحة الرئيسية

تحميل يو واتس اب ضد الحظر YoWhatsApp , تحديث يو واتساب برابط مباشر  YOWhatsApp apk , يو واتس اب 2023 , برنامج YoWa  , تنزيل  يو واتساب yo whatsapp , yowhatsapp, تحميل واتس  يوسف الباشا ’ تحميل يو واتس اب  اخر تحديث

واتساب يوسف الباشا
واتساب يو المحدث


بسم الله الرحمن الرحمين اهلا وسهلا بكم متابعين وزوار مدونة  تكنلوجيا ومعلومات اليوم نقدم لكم نسخة مشهورة من نسخ الواتس اب وهي   نسخة يو واتساب او بالمعنى الاصح  واتساب يوسف الباشا YOWhatsApp للمطور الباشا . يو واتساب من البرامج المشهوره والمعروفه على مواقع التواصل الاجتماعي ’yowhatsapp نسخة معدلة باضافات مميزة عن واتس اب البطريق حيث قام المطور  بتطويرها على اخر اصدارات النسخة الرسمية ’في الوقت الذي قامت شركة واتساب بمنع المطورين من التعديل على الواتساب الرسمي ’فقد ارسلت انذارات تحذيرية لكل مطور لمنعة من التعديل على الواتساب الرسمي’لكن مدونة تكنلوجيا ومعلومات تقدم تحديثات  يو واتساب YOWhatsApp بحلة جديده وفريده من نوعها  ’ ولمحبي واتساب يوسف الباشا ننصحكم بتحميل يو واتس اب هذه النسخة تنتظركم ميزات جميلة جدا في هذا التحديث.

ماهو YOWhatsApp اصدار جديد 


YOWhatsApp هو عباره عن  تطبيق بلس يمكنك تثبيته بجانب الواتساب الرسمي كما هو تطببيق  مراسله مجاني مبني على اخر اصدار ويمكنك سحب الدردشه لليسار  لاجراء مكالمات صوتية ومكالمات فديو حيث ويمكنك ايضا سحب الدردشة لليمين لارشفة المحادثة وسوف نعرض لكم ابرز الميزات عند تحميل يو واتساب


ابرز الميزات في تنزيل  واتس اب الباشا الاصدار الاخير 

1-ميزه اخفاء الظهور في واتساب يوسف الباشا:هي ميزة تمكنك من اخفاء ظهورك عند اصدقائك او توقيف اخر ظهور.
2-ميزة منع حذف الرسائل يو واتساب :ميزه حذف الرسائل ميزه رائعه قام المطور yowhatsapp  ببرمجتها وهي عندما يقوم اصدقائك بحذف رساله تم ارسالها بالخطاء يقوم يو واتساب YOWhatsApp بمنع حذف الرساله .
3-ميزة توقف اشارة محوله واتساب الباشا  :عندما تقوم بتوجيه رساله الئ جهات اتصال او الئ مجموعات توجد كتابة علئ راس الرساله يعرف اصدقائك انها محوله.
4- ميزة اخفاء مشاهده الستوري  [حاله] يو واتس اب :ميزه تستطيع ان تشاهد حاله الاصدقاء دون ان يعرفو انك شاهت الحاله الخاصه بهم .
5-ميزة منع حذف الحالات عند تحميل  واتساب يوسف الباشا : وهي ميزه تمكنك من  مشاهده الحالات التي تقوم جهات اتصالك بحذفها.
6-ميزة اظهار صحين  القراءة  فقط  بعد الرد واتس اب الباشا : عند الرد على الاشخاص يرى انك قراءت الرساله في نفس الوقت وكذالك ميزة اخفاء صحين الاستلام .
7-ميزة نخب الاتصال على واتساب يو :نخب الاتصال يسمح لك برؤيه من متصل الان من خلال رساله عائمة في الشاشه الرئيسية حيث يمكنك تخصيص نغمه لتنبيهك عندما يوجد شخص متصل .
8-ميزة اشعار من شاهد حالتك YOWhatsApp : عندما تقوم باضافه حاله فان واتساب يو يقوم باشعارك عند مشاهده حالتك برساله عائمه في الشاشه الرئيسيه .
9-ميزة اشعار من غير البروفايل [الصوره الشخصيه]: يو واتساب يقوم باشعارك برساله عائمة في الشاشه الرئيسيه .
10-ميزة قفل الواتس اب :يمكنك قفل التطبيق  اما عن طريق النمط او عن طريق PIN وفي حاله نسيان النمط او الPIN يمكنك وضع سؤال احتياطي برمز مختلف .
11-ميزة المؤاثرات المتساقطة ومؤاثرات تمرير الدردشة للاعلى وللاسفل :يمكنك تفعيل هذه الميزه الدخول ال[ اضافات يو واتس اب /مؤاثرات واتساب يو].
12-ميزة الثيمات :هذه الميزة تمكنك من اختيار الثيم الخاص بك او الذي يعجبك.
13-ميزة الدردشة السريعة :قم مطور YOWhatsApp باضافة ميزه جديده تمكنك من الدحول لاي دردشة دون الرجوع الئ الشاشة الرائيسية.
14-ميزة تبديل الحسابات :في تنزيل واتس اب يوسف الباشا المحدث تستطيع ان تقوم بتشغيل عشرة ارقام على نفس الواتس اب .
15-ميزة تمديد فترة الحالة الى اكثر من ساعة:YOWhatsApp  يسمح لك بتمديد فترة الحالة الى اكثر من ساعة .
16-ميزة تغيير خط يو واتس اب :في نسخة واتساب يوسف الباشا 2023 يمكنك اختيار الخط وتغيير الئ 16خط مختلف بين اللغة العربيه واللغة الانجليزية.
17- ميزة قطع الانترنت .
18- ميزة المكالمات الجماعية:تتيح لك هذه الميزة اجراء المكالمات معا عدة اشخاص في ان واحد.
19- ميزة الزر العائم  .
20- ميزة اضافة 8اشكال للشاشة الرئيسية  في واتس يوسف الباشا القديم.
21- ميزة اضافة تغيير الايقوانات ب اعلام دوال العالم العربي وغيرها من الايقوانات : هذه الميزه تمكنك من تحديد ايقوانات تنزيل واتساب يوسف الباشا  ب اي علم دوله عربيه تحب.
22- ميزة تحديد من يستطيع اضافتك للمجموعات : هذه الميزة تمكنك من تحديد من يستطيع اضافتك لاي مجموعة ومن لا يستطيع اضافتك .
23-ميزة الاسلاميات وتضم القران الكريم والاربعين النووي واذكار الصباح واذكار المساء واذكار النوم واذكار الاستيقاض والواحة الاسلامية.
-24ميزة البروكسي [VPN] : تستخدم هذه الميزة في الدول الذي يوجد فيها حظر المكالمات مثل السعودية وقطر وغيرها من الدول .
-25ميزة تغيير لون خلفية YOWhatsApp : يمكنك تغيير الخلفية الى اللون ثابت او لون متدرج مكون من عدة الوان.
-26ميزة ارسال صور وفديوهات غير محدودة :في  واتساب يو يمكنك ارسال صور وفديوهات بحجم غير محدود .
27-ميزة الذهاب الى الرساله الاولئ .
-28ميزة قفل المحاذثة .
-29ميزة قفل YoWhatsApp :تمكنك هذه الميزة من منع اي شخص من دخول واتساب يو اخر اصدر .
-30ميزة اخفاء اسم الشخص : تحميل واتساب يوسف الباشا يقدم ميزة اخفاء اسم الشخص الذي تتحدث معه في اي وقت .
-31ميزة حذف حالة الشخص : يمكنك حذف حالة اي شخص من اسفل الشريط العلوي في شاشة المحادثة .
-32ميزة ارسال كافة الملفات بجميع انواعها .
-33ميزة شرح تبديل 10حسابات :تم اضافة شرح اضافة عشرة حسابات ليسهل عليك استخدام الميزة .
-34ميزة تغيير اللغة : تمكنك هذه الميزة من تغيير الغة التي تريدها .
-35 ميزة تغيير لون الخط : قم المطور يوسف الباشا باضافة عده خطوط حيث يمكنك تغيير الخط الذي يعجبك .
-36 ميزة تغيير ايقوانة الاشعارات .
-37ميزة فتح اكثر من محادثة على شكل كرت:كل محادثة تفتحها تصبح كرت يمكنك الدخول اليها من خلال رز الrecents.
- 38ميزة تعطيل الاشعارات العائمة :يمكنك تعطيل الاشعارات العائمة في هواتف الاندرويد .
-39 ميزة تعطيل عداد الرسائل في ايقوانة التطبيق:يمكنك تعطيل عداد ارقام الرسائل الظاهر في ايقوانة تطبيق  واتساب يوسف الباشا
-40 ميزة تفعل متصل داما : تنبيه عند تشغيل هذه الميزة قد يستنزف البطارية .
-41 ميزة تغيير لون الاسماء .
-42 ميزة تغيير لو خط الحالة .
-43 ميزة  منع حذف الرسالة
-44 ميزة حذف الرسالة لدى الجميع في أي وقت

كيفية تحميل وتشغيل واتس اب يوسف الباشا برابط مباشر 

نقوم ب الدخول لمدونة تكنلوجيا ومعلومات من ثم الدخول لتدوينة الخاصة ب واتساب يو وتحميل تحديث واتس اب يو الاصدار الاخير  من ثم تثبيتة في اي جهاز اندرويد وبجوار اي نسخة او حتى بجوار الواتساب الرسمي ومن ثم الضغط علئ  زر الموافقة و المتابعة بعد ذالك نقوم ب ادخال الرقم وتاكيدة ’ الان ننتظر قليلا حتى يوصل كود التاكيد نقوم بادخال كود التاكيد نقوم بكاتبة الاسم واختيار صورة مناسبة الان مبروك عليك تفعيل  واتساب يو  الاصدار الاخير .في الاخير نتمنى لكم دوام الصحة والعافية وايضا استخدام ممتع لنسخة واتساب يوسف الباشا اخر اصدار .

 تحميل يو واتساب yowhatsapp

بعد ان قمنا بعرض ميزات في يو واتساب yowhatsapp وهي كلها من عمل مطور واتس اب الباشا الذي بذل جهد جهيد في ايصال النسخة الينا بهذه الشكل الجميل والمميز يمكنك تحميل واتس اب يوسف الباشا , من مدونة تكنلوجيا ومعلومات والتي تهتم  بمتابعه تحديث يو واتساب , ولا داعي للقلق والخوف من الانهيارت المفاجئه او عدم وجود الثيمات او غير ذالك من المشاكل , في يو واتس اب تم حل جميع المشاكل الخاصه ب الانهيارت المفاجئة والمتكرره , كما ايضا تم حل مشكلة الثيمات في يو واتساب اخر اصدار , كما ايضا تحميل يو واتساب مبني على اخر اصدارت شركة واتساب نفهم من ذالك انهو يمكنك تثبيت يو واتس اب فوق اي نسخة قديمة موجوده معك , كما انصح الجميع تحميل يو واتس اب YOWhatsApp من موقعنا .


     تحميل يو واتس اب 



 



تنبية :-موقع تكنلوجيا ومعلومات ينصح جميع مستخدمي ومحبي واتساب يوسف الباشا , يو واتس اب , YOWhatsApp , ب تحميل يو واتساب من هذا الموقع وانا لا اتحمل مسؤولية ضياع البيانات او ضياع الحساب  في حالة تحميل يو واتساب  او تنزيل يو واتس اب من موقع غير موقع تكنلوجيا ومعلومات .
  مواضيع قد تهمك
 
  ملاحظة: حقوق الطبع محفوظة لمدونة تكنلوجيا ومعلومات.

google-playkhamsatmostaqltradent